الشروط العامة للبيع والتسليم
آخر تحديث في 17/05/2022.
يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام خدمات Techpro.ma. باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط.
تطبيق الشروط العامة للبيع -
يتم إرسال شروط البيع العامة هذه بشكل منهجي إلى كل مشتر لتمكينه من تقديم طلب. وبالتالي ، فإن حقيقة تقديم الطلب تعني قبول المشتري الكامل وغير المشروط لهذه الشروط العامة للبيع والتسليم ، مع استبعاد جميع مستنداتنا الأخرى الصادرة والتي لها قيمة إرشادية فقط (مثل النشرات والكتالوجات وما إلى ذلك) .
2. العرض - تأكيد وتعديل الأمر:
تظل عروضنا غير ملزمة حتى تأكيد كتابي صريح للطلب. وبالمثل ، تكون الطلبات نهائية فقط عندما يتم تأكيدها كتابيًا ولا يمكن أخذ أي تعديل أو إلغاء للطلب الذي يطلبه المشتري في الاعتبار إلا إذا تم استلامه كتابيًا قبل إرسال المنتجات وكان موضوعًا صريحًا. اتفاق من جانبنا. يتحمل العميل وحده مسؤولية ملاءمة المواصفات الفنية للمنتجات المطلوبة لاحتياجاته. هذا الأخير وحده في وضع يسمح له بضمان ملاءمته لاحتياجاته. نحن نضمن ، من جانبنا ، ملاءمة المنتجات للخصوصيات الوحيدة التي تظهر في موقعنا ووثائقنا. جميع عروضنا صالحة فقط في حدود المخزون المتاح. في حالة حدوث خطأ من جانبك ، عند إدخال طلبك ، يجب أن ترسل إلينا طلب إلغاء في غضون 24 ساعة عبر البريد الإلكتروني إلى service.client@techpro.ma ، وانتظر تأكيد الإلغاء لدينا. ، ثم يمكنك تقديم طلب أمر جديد.
3. التسليم - المواعيد النهائية - المخاطر:
يتم التسليم إما عن طريق التسليم المباشر للمنتج إلى المشتري ، أو عن طريق التسليم إلى الشاحن أو الناقل.
يشار إلى أوقات التسليم بأكبر قدر ممكن من الدقة ولكنها تعتمد على إمكانيات التوريد. تتبع عمليات التسليم ترتيب استلام الطلبات. لا يمكن أن يؤدي تجاوز أوقات التسليم إلى فرض عقوبات أو أضرار أو خصومات أو إلغاء أوامر قيد التنفيذ. ومع ذلك ، إذا لم يتم تسليم المنتج بعد 3 أيام من تاريخ التسليم الإرشادي ، لأي سبب بخلاف حالة القوة القاهرة ، فقد يتم إلغاء البيع بناءً على طلب طرف أو أكثر من الأطراف الأخرى ، المشتري القدرة على استرداد وديعته مع استبعاد أي تعويض أو أضرار أخرى. يؤدي حدوث حالة القوة القاهرة إلى تعليق أداء الالتزامات التعاقدية لشركة Techpro.ma. تشكل حالة قوة قاهرة أي حدث خارج عن سيطرة شركة Techpro.ma يعيق عملها الطبيعي في مرحلة تصنيع أو شحن المنتجات. على وجه الخصوص ، يشكل حالات القوة القاهرة الإضرابات الكلية أو الجزئية التي تعرقل التشغيل السلس لشركة Techpro.ma أو تلك الخاصة بأحد مورديها أو شركات النقل وكذلك انقطاع النقل وإمداد الطاقة.
4. الاستقبال - الامتثال:
يجب إبلاغنا بشكاوى حول عدم مطابقة المنتج الذي تم تسليمه مع المنتج المطلوب أو قسيمة التعبئة كتابيًا على الفور وفي غضون يومين على الأكثر من وصول المنتجات ، يوافق المشتري على فحص البضائع خلال هذا الوقت . في حالة حدوث ضرر على العبوة ، يتعهد المشتري بفحص البضائع وقت التسليم وإبلاغ الناقل وأنفسنا بالاضطرابات المذكورة على البضائع ، ويمتد هذا الالتزام ليشمل جميع المنتجات المعنية بالتسليم. سيكون على المشتري تقديم أي تبرير لواقع الحالات الشاذة التي لوحظت ووصف محتوى شكواه بدقة.
5. المرتجعات - الضمان:
في حالة عدم مطابقة المنتجات المسلمة. لاحظ البائع حسب الأصول وفقًا للشروط المنصوص عليها أعلاه ، أنه يجوز للمشتري الحصول على بديل مجاني باستثناء أي تعويض أو أضرار. يجب أن تكون أي عملية إرجاع للمنتج موضوع اتفاقية رسمية ومكتوبة ومسبقة بين المشتري وشركتنا ، ولا تعني هذه الاتفاقية بأي حال من الأحوال الاعتراف بمسؤوليتنا.
يتم توفير شروط تنفيذ ضمان شركتنا في الشروط الخاصة وكذلك في الإخطارات المقدمة إلى المشتري وقت البيع. لا ينطبق الضمان على العيوب والتدهور الناجم عن التآكل الطبيعي أو الحوادث الخارجية (التجميع الخاطئ ، الصيانة الخاطئة ، الاستخدام غير الطبيعي ، إلخ).
6. السعر:
الأسعار بالدرهم المغربي وتشمل ضريبة القيمة المضافة.